(قصة حب واحدة كبيرة) نموذج مثالي للأفلام الدامجة Oru Yamandan Premakadha

قلما تطرح أفلام السينما حول العالم شخصيات من ذوي الإعاقة، دون أن تكون تلك الشخصيات موضوعاً رئيسياً للفيلم، وهو ما يعكس في الحقيقة مستوى دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع، ومدى تفاعلهم مع محيطهم بشكل ملموس. فلا تكون الشخصية من ذوي الإعاقة ما لم تكون هي محور الفيلم أو أن إعاقة هذه الشخصية هي السبب … تابع قراءة (قصة حب واحدة كبيرة) نموذج مثالي للأفلام الدامجة Oru Yamandan Premakadha